Back

كيف تحذف حسابك على منصّة إكس نهائيًّا وإلى الأب

كيف تحذف حسابك على منصّة إكس نهائيًّا وإلى الأبد

“التعمير والاستشارات للمقاولات, Creator At التميز

Content

تنظيف وتعقيم الخزانات بالمملكة شركة التميز تنظيف خزانات المياه بالرياض نقوم بتنظيف و تعقيم و صيانة و تطهير… لقد اتخذت قرارك بدخول عالم التجارة الإلكترونية، لكنك عاجز عن اختيار الفكرة الأفضل! يلجأ الكثيرون من أصحاب المتاجر الإلكترونية إلى تطبيق استراتيجية الخصومات التجارية على أسعار منتجاتهم في البلاك فرايدي، لفرض وجودهم في ظل.. تأكد من صحة بيانات الشخص المستفيد، ثم أَدخِل رقمك السري (IPN PIN) للتصديق على العملية.

“تطبيق انستاباي Instapay هو أول تطبيق مُرخّص ومُعتمَد من البنك المركزي المصري لتوفير خدمة المدفوعات اللحظية، مما يعني أن جميع المعاملات التي تجري من خلال التطبيق تقع في إطار تشريعات البنك المركزي المصري. وهو أول تطبيق يتيح الخدمات البنكية المفتوحة داخل مصر، إذ يُسهل الاطلاع على الحسابات البنكية، وتحويل الأموال منها واستقبالها، وإجراء عمليات الدفع باستخدام الهاتف المحمول. بالنقر على (Bank Account) يمكنك إرسال الأموال إلى أي حساب بنكي آخر، ولا يتطلّب ذلك سوى إدخال اسم البنك (بشرط أن يكون من ضمن البنوك العاملة على شبكة المدفوعات اللحظية الموجودة في التطبيق)، ورقم الحساب، واسم المستلِم، ثم تحديد المبلغ، وتأكيد المعاملة بالرقم السري (IPN PIN). هكذا، أُضِيف حسابك البنكي بنجاح على تطبيق انستاباي، ستأتيك رسالة تأكيد بعد إتمام الخطوات السابقة.

مميزات تطبيق انستاباي Instapay؟

لإرسال الأموال من حسابك البنكي إلى حسابات بنكية أو محافظ إلكترونية أو بطاقات ميزة مسبقة الدفع. عندما تقوم منصّة “إكس” بحذف حسابك،” “لن تتمكّن بعد ذلك من رؤية حسابك أو إعادة تنشيطه أو مشاهدة تغريداتك السابقة. كما سيكون اسم المستخدم الخاصّ بك متاحًا في متناول المستخدمين الآخرين لاستعماله في عملية التسجيل. يمكنك أيضًا تنزيل بياناتك من منصّة “إكس” قبل تعطيل حسابك وذلك عبر تقديم طلب إلى المنصّة تطبيق 1xbet.

  • “تطبيق انستاباي Instapay هو أول تطبيق مُرخّص ومُعتمَد من البنك المركزي المصري لتوفير خدمة المدفوعات اللحظية، مما يعني أن جميع المعاملات التي تجري من خلال التطبيق تقع في إطار تشريعات البنك المركزي المصري.
  • نقل اثاث بالمملكة احد خدمات شركة التميز افضل شركات نقل العفش بالرياض شركة نقل عفش بالرياض لخدمات نقل…
  • أعلنت الحكومة الصومالية، الأحد، حظر تطبيقَي “تيك توك” و”تلغرام” وموقع إلكتروني للمراهنات، مشيرة إلى أن هذه المنصات يستخدمها “إرهابيون” لأغراض دعائية.
  • بالنقر على (Meeza Card) يمكنك تحويل الأموال بسهولة إلى كروت ميزة مسبقة الدفع، سيُطلب منك إدخال رقم بطاقة ميزة التي ترغب في إرسال الأموال إليها، والمكون من 16 رقمًا، وإضافة اسم حامل البطاقة.

الجزيرة صحيفة سعودية يومية تصدر عن مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة الرياض. وخلال دور المجموعات كانت إنجلترا أقل فريق تعرض لفرص قد تتحول لأهداف حسب مقياس الأهداف المتوقعة. أعلنت الحكومة الصومالية، الأحد، حظر تطبيقَي “تيك توك” و”تلغرام” وموقع إلكتروني للمراهنات، مشيرة إلى أن هذه المنصات يستخدمها “إرهابيون” لأغراض دعائية. امتلاك نظام كاميرات مراقبة تساعدك في حماية ممتلكاتك ورصد كافة الأنشطة طوال الوقت، وليست مقتصرة على الكشف عن…”

ما هو تطبيق انستاباي Instapay؟

أما إذا كنت تمتلك حسابات في بنوك أخرى وأردت إضافتها للتطبيق، ما عليك إلا اختيار البنك الآخر كما في الخطوة رقم (6)، ثم تكرر الخطوات التالية نفسها، وتُنشئ عنوان دفع لحظي (IPA) خاص بكل حساب على حدة. بالنقر على (Meeza Card) يمكنك تحويل الأموال بسهولة إلى كروت ميزة مسبقة الدفع، سيُطلب منك إدخال رقم بطاقة ميزة التي ترغب في إرسال الأموال إليها، والمكون من of sixteen رقمًا، وإضافة اسم حامل البطاقة. بالنقر على (Mobile Number) يمكنك إرسال الأموال من حسابك البنكي إلى رقم هاتف الشخص المستفيد المربوط، إما بحساب بنكي (Account) أو بمحفظة إلكترونية (Wallet)، ثم حدِّد المبلغ الذي ترغب في إرساله، ثم أدخِل رقمك السري (IPN PIN)، لتأكيد المعاملة.

  • يتيح انستاباي إمكانية إجراء المعاملات المالية في أي يوم خلال الأسبوع على مدار twenty four ساعة، حتى في الإجازات الرسمية.
  • نقل اثاث بالمملكة احد خدمات شركة التميز افضل شركات نقل العفش بالرياض شركة نقل عفش بالرياض لخدمات نقل…
  • حوالي 6 آلاف تغريدة (أو منشور) يتمّ نشرها على منصّة “إكس” في كل ثانية، ولهذا ليس من المستغرب أن يشعر” “بعض المستخدمين بالإنهاك والتعب.

كما اتّهم بعض المستخدمين منصّة “إكس” بتعزيز التنمّر الإلكتروني والتعليقات المسيئة وخطاب الكراهية. لأجل ذلك قرّر العديد من المستخدمين ترك منصّة “إكس” نهائيًّا وإلى الأبد. خمسات هو السوق العربي الأول لبيع وشراء الخدمات المصغرة، يجمع خمسات بين الشباب العربي المستعد لتقديم الخدمات، و بين فئة المشترين المستعدين لشراء هذه الخدمات، وبذلك يوفر دخلا مناسبا للشباب العربي وخدمات مميزة وبسعر اقتصادي للأفراد والشركات الناشئة. وقالت الوزارة إن “إرهابيين” و”جماعات تنشر الفجور” يقومون “باستخدام تطبيقَي “تيك توك” و”تلغرام” وموقع 1XBET” من أجل “نشر صور ومقاطع فيديو عنيفة وتضليل الرأي العام”، معتبرة أن حظر هذه المنصات يجب أن يتيح “تسريع الحرب ضد الإرهابيين الذين سفكوا دماء شعب الصومال”.

لماذا يغادر المستخدمون منصّة “إكس”؟

سنشرح لك في هذه المقالة كيفية تعطيل حسابك على منصّة “إكس” وحذفه بسهولة تامّة على مختلف الأجهزة. لا يستقطِع تطبيق انستاباي أي رسوم -حتى الآن- مقابل إنجاز المعاملات المالية من خلاله، لتحفيز العملاء على استخدام التطبيق الناشئ، لكن ستُفرَض الرسوم اللازمة لذلك بدءًا من شهر يونيو 2022 القادم. تضم جميع حساباتك التي أضفتها في المفضلة، يمكنك من خلالها اختيار أحد الحسابات لتحويل الأموال من حسابك الآخر إليه مباشرة. نقل اثاث بالمملكة احد خدمات شركة التميز افضل شركات نقل العفش بالرياض شركة نقل عفش بالرياض لخدمات نقل… يمكنك من خلال انستاباي التحقق من كشف حسابك المصرفي أو رصيدك، ومراجعة المعاملات المالية التي أجريتها سابقًا.

طُوِّر تطبيق انستاباي على يد شركة بنوك مصر، الذراع التكنولوجية التابعة للبنك المركزي المصري، فهو معتمد من البنك المركزي. والأهم من ذلك، أن المنظومة التي طورتها الشركة تعتمد على أحدث نُظم حماية البيانات، وتأمين المعاملات المالية، فتكون المعلومات والبيانات التي تُدخِلها إلى التطبيق مشفرة، ولا يمكن للتطبيق تسجيلها ولا يملك حق الوصول إليها. يتيح تطبيق إنستاباي Instapay إنشاء عنوان دفع لحظي (IPA) واحد لكل حساب على حدة، ولا يمكنك تغيير أي عنوان دفع لحظي بمجرد تسجيله على التطبيق. حذف حسابك على منصّة “إكس” لا يعني أنّك مجبر على التخلص من حساباتك الأخرى على منصّات التواصل الاجتماعي. فإذا قرّرت مواصلة استخدام هذه الأخيرة، ستحتاج” “إلى قراءة دليل الخصوصية الخاصّ بها، والذي أنشأناه خصيصا من أجلك. يمكنك حذف حسابك على منصّة إكس (X) -تويتر سابقًا- في بضع خطوات بسيطة.

طالبة سعودية تتوّج ضمن أفضل ثلاثة مميزين في مسابقة آبل العالمية

نصيحة من أهل الخبرة والاختصاص إذا كنت تريد التحكّم في خصوصيتك على منصّة (X) دون حذف حسابك، قم بتعديل إعدادات الخصوصية على المنصّة. سيتيح لك هذا الإجراء فرصّة الحدّ من حجم البيانات والمعلومات التي تشاركها مع هذه المنصّة، كما يمكنك أيضا تغيير إعدادات ظهور ملفك الشخصي. لإرسال إشعار طلب دفع لشخص آخر، فتُحوَّل الأموال مباشرةً إلى حسابك، بمجرد تأكيد الطرف الآخر وموافقته على الطلب. شركة التميز تقدم أفضل شركة لخدمة مكافحة الحشرات تعد مكافحة الحشرات من الأمور الهامة التي يجب الانتباه لها،… يتيح انستاباي إمكانية إجراء المعاملات المالية في أي يوم خلال الأسبوع على مدار 24 ساعة، حتى في الإجازات الرسمية. حوالي 6 آلاف تغريدة (أو منشور) يتمّ نشرها على منصّة “إكس” في كل ثانية، ولهذا ليس من المستغرب أن يشعر” “بعض المستخدمين بالإنهاك والتعب.

  • تنظيف وتعقيم الخزانات بالمملكة شركة التميز تنظيف خزانات المياه بالرياض نقوم بتنظيف و تعقيم و صيانة و تطهير…
  • هكذا، أُضِيف حسابك البنكي بنجاح على تطبيق انستاباي، ستأتيك رسالة تأكيد بعد إتمام الخطوات السابقة.
  • كما سيكون اسم المستخدم الخاصّ بك متاحًا في متناول المستخدمين الآخرين لاستعماله في عملية التسجيل.
  • شركة التميز تقدم أفضل شركة لخدمة مكافحة الحشرات تعد مكافحة الحشرات من الأمور الهامة التي يجب الانتباه لها،…

يمكن لهذه الأخيرة الاحتفاظ بالمعلومات الموجودة في حسابك المعطّل لضمان سلامة وأمن المنصّة. ولكن، هل يمكنك فعلا حذف حسابك على منصّة “إكس”؟ نعم، يمكنك فعل ذلك، ولكن يجب عليك تعطيله أوّلاً. إذا لم تقم بتسجيل دخولك إلى حسابك في غضون 30 يومًا من بداية فترة التعطيل، فستقوم منصّة “إكس” بحذف حسابك نهائيًا، ولن يكون اسم المستخدم الخاصّ بك مرتبطًا بذلك الحساب بعد الآن. ويمكنك استخدام رقم الآيبان (IBAN Number) بدلًا من رقم الحساب، ورقم الآيبان هو رقم الحساب المصرفي الدولي، وهو صيغة إلكترونية لرقم الحساب البنكي لتسهيل التحويلات البنكية الدولية، وهو ما تسعى شبكة المدفوعات اللحظية إلى تطبيقه مستقبلًا، لتفعيل الحوالات الدولية.

H-gad-eg
H-gad-eg
https://hgad-eg.com

This website stores cookies on your computer. Cookie Policy